فريق التحرير

 

.

حكيم خطيب

 

رئيس تحرير: جورنال سياسات وثقافة المشرق باللغة العربية


أكاديمي وباحث بالعلوم السياسية يعمل كمحاضر بالعلوم السياسية الشرق أوسطية والصحافة في كل من جامعتي فولدا و دارمشتاد للعلوم التطبيقية وجامعة فيليب في ماربورغ بألمانيا.

 


.

مصطفى قره حمد

 

محرر في جورنال سياسات وثقافة المشرق باللغة العربية


 

طالب ماجستير بقسم التاريخ والعلوم السياسية في جامعة زيغن في ألمانيا. يركز بحثه على الثقافة السياسية والإعلام في منطقة الشرق الأوسط. عمل سابقاً في برامج الأمم المتحدة لإدارة التعليم في مخيمات اللاجئين في لبنان, وتقلى تدريباً في إدارة التعليم في جامعة الأمم المتحدة بمركزها في بون, ألمانيا.

 

مصطفى قره حمد محرر في جورنال سياسات وثقافة المشرق باللغة العربية

© Photo: MPC Journal

إيميل


 

.

جمانة الأسعد

 

محررة في جورنال سياسات وثقافة المشرق باللغة العربية

القسم الثقافي


جمانة الأسعد باحثة و اكاديمية مختصة بدراسة اثار و حضارات و تاريخ الشرق الأدنى القديم في سورية و العراق. مرشحة لنيل درجة الدكتوراه و حاصلة سابقا على درجة الماجستير في اثار و فنون الشرق القديم من جامعة روبرشت كارلس هايدلبيرغ. شاركت في العديد من المشاريع الثقافية و البعثات التنقيبية الأجنبية في سورية سابقا و في العراق حاليا. تعمل حاليا كمحاضرة للغة العربية الفصحى في المدرسة الشعبية الألمانية في هايدلبيرغ

 


 

.

طاهر العبسي

 

مساعد فريق التحرير في جورنال سياسات وثقافة المشرق باللغة العربية


طاهر العبسي حاصل على شهادة البكالوريوس في هندسة التكنولوجيا الالكترونية ويعمل كمتدرب على موقع ميك جورنال بالعربية. لديه خبرة في أوتوكاد، بلك و وردبريس.

إم بي سي جورنال – فريق التحرير

 

 

Menu Title