ناجي الجرف شهيداً

إم بي سي عربي

صحيفة سياسية ثقافية شرق أوسطية مستقلة. تقدم تقارير استخباراتية وترصد الحدث بحيادية، موضوعية ومصداقية. إم بي سي عربي تقدم تغطية مميزة عن الشؤون السياسية، الأمن والدفاع، مكافحة الإرهاب، ومواضيع متنوعة عن الثقافة في منطقة الشرق الأوسط.

سوريا

ناجي الجرف شهيداً

ناجي الجرف صحفي سوري من مدينة السلمية متزوج وله طفلتان، كان من بين الأوائل الذين أعلنوا معارضتهم لنظام الأسد من خلال نشاطه السلمي. عُرف عن الشهيد جرأة الموقف والكلمة في وجه كلاً من النظام السوري وتنظيم داعش.

mpc journal
Mashreq Politics and Culture Journal is an independent platform focuses on West Asia & North Africa & Occident-Orient Relationsسياسات وثقافة المشرق في غرب آسيا وشمال إفريقيا وعلاقات الغرب والمشرق

سس مجلة حنطة وكان رئيس تحريرها وقد عرفت المجلة بنهجها التحرري المدني وكانت منبراً للمطالبة بإطلاق سراح المعتقلين في سجون النظام السوري، كما أسس مجلة حنطاوي لليافعين، كان له نشاط توثيقي وقدم فيلمه بعنوان داعش في حلب IS in Aleppo والذي يوثق سياسات داعش في حلب.

في يوم الأحد 27 كانون الأول 2015 أقدم مجهولون على إغتيال ناجي بمسدس كاتم صوت في مدينة غازي عنتاب التركية، سقط ناجي شهيد الكلمة الحرة.

[starbox id=”none”]