وزير الداخلية القطري يناقش التعاون الأمني مع وزير الأمن الداخلي الأمريكي

إم بي سي عربي

صحيفة سياسية ثقافية شرق أوسطية مستقلة. تقدم تقارير استخباراتية وترصد الحدث بحيادية، موضوعية ومصداقية. إم بي سي عربي تقدم تغطية مميزة عن الشؤون السياسية، الأمن والدفاع، مكافحة الإرهاب، ومواضيع متنوعة عن الثقافة في منطقة الشرق الأوسط.

أخبار

وزير الداخلية القطري يناقش التعاون الأمني مع وزير الأمن الداخلي الأمريكي

أفادت وزارة الداخلية القطرية أن رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ خالد بن خليفة بن عبدالعزيز آل ثاني استقبل القائم بأعمال وزير الأمن الداخلي بالولايات المتحدة الأمريكية، تشاد وولف، والوفد المرافق له.

وبحسب وزارة الداخلية القطرية، جرى خلال المقابلة استعراض العلاقات الثنائية الاستراتيجية بين البلدين، وأوجه تنميتها وتعزيزها لاسيما الجهود المشتركة المتعلقة بأمن الحدود، إضافة إلى عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المتبادل“.

وعقب ذلك قام الطرفين بالتوقيع على مذكرة تعاون بين وزارة الداخلية في دولة قطر ووزارة الأمن الداخلي في الولايات المتحدة الأمريكية حول تعزيز التعاون في مجال أمن الحدود.

وفي سياق منفصل، أفادت وزارة الخارجية القطرية أن نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية محمد بن عبدالرحمن آل ثاني قد اجتمع في وقت سابق مع وزير الخزانة في الولايات المتحدة الأمريكية، ستيفن منوشن. جرى خلال الاجتماع استعراض علاقات التعاون الثنائي والموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

فريق تحرير إم بي سي عربي