ضبط مطلوبين وأسلحة ومخدرات في مداهمة أمنية في الأردن

إم بي سي عربي

صحيفة سياسية ثقافية شرق أوسطية مستقلة. تقدم تقارير استخباراتية وترصد الحدث بحيادية، موضوعية ومصداقية. إم بي سي عربي تقدم تغطية مميزة عن الشؤون السياسية، الأمن والدفاع، مكافحة الإرهاب، ومواضيع متنوعة عن الثقافة في منطقة الشرق الأوسط.

أخبارالأردنالأمن والدفاع

ضبط مطلوبين وأسلحة ومخدرات في مداهمة أمنية في الأردن

أعلنت الأجهزة الأمنية الأردنية أنها قامت في ضبط مطلوبين وأسلحة ومخدرات في مداهمة أمنية في في منطقة البادية الشمالية في الأردن.

وأضافت المصادر الأمنية أن قوات الأمن الأردنية ألقت القبض على 3 مطلوبين في منطقة البادية الشمالية، وعثرت بحوزتهم على أسلحة نارية متنوعة وكمية من المواد المخدرة.

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام في الأردن، إن قوة أمنية، وبعد ورود معلومات حول مكان وجود مطلوب بموجب 3 مذكرات توقيف، داهمت منزلا في إحدى مناطق البادية الشمالية، حيث ألقت القبض على المطلوب واثنين آخرين كانا برفقته، وتبين أنهما مطلوبان أيضا.

ولفت الناطق الإعلامي إلى أنه إثر تفتيش المكان، عثرت قوى الأمن على ثلاثة أسلحة نارية، بينها سلاح أتوماتيكي، بالإضافة إلى كمية من المواد المخدرة وكمية من الذخيرة الحية.

ولم يقدم الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام في الأردن مزيدا من المعلومات عما إذا كان المعتقلون أردنيين أو من جنسيات أخرى.

فريق تحرير إم بي سي عربي